شوبير: جمهور الزمالك سيرتدي الأحمر ويُساند الأهلي أمام بيراميدز

شوبير: جمهور الزمالك سيرتدي الأحمر ويُساند الأهلي أمام بيراميدز

  • الخميس ٨ أكتوبر ٢٠٢٠ - ٢:١٧ م
  • 132

توقع الإعلامي أحمد شوبير، أن يساند جمهور الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في مباراته المقبلة ضد بيراميدز في الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك من أجل حسم المركز الثاني بالبطولة.

 

وقال “شوبير”  في تصريحات إذاعية أن جماهير الزمالك سوف يرتدوا الملابس الحمراء خلال مباراة الأهلي ضد بيراميدز، وسوف يساندوا الفريق الأهلاوي خلال اللقاء للمرة الأولي، وذلك نظراً للصراع الشرس على وصافة بطولة الدوري هذا الموسم.

 

الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة وسيتم خصم 3 نقاط منه نهاية الموسم بعد انسحابه من لقاء الدور الأول أمام الأهلي، بينما يلاحقه فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

 

وأكد “شوبير” أن الزمالك سوف يشجع الأهلي خلال مباراته ضد بيراميدز لتعطيل الفريق السماوي ومنح الفرصة للفارس الأبيض لحسم “وصافة” الدوري لحجز مكانه في دوري أبطال إفريقيا بالموسم الجديد، متوقعاً أن يرتدي الزملكاوية الملابس الحمراء لأول مرة ومساندة غريمه التقليدي الأهلي خلال اللقاء.

ويواجه فريق الزمالك نظيره وادي دجلة في الثامنة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز.

 

بينما يواجه النادي الأهلي نظيره فريق بيراميدز مساء الأحد المقبل 11 أكتوبر ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري، وحسم المارد الأحمر لقب البطولة منذ الجولة 28.

https://kooora365.com/kooora-news/arab-football/65965/شوبير-جمهور-الزمالك-سيرتدي-الأحمر-ويُ/





أبحث عن أختبار