اليوم.. الإسماعيلى يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى بالدوري

اليوم.. الإسماعيلى يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى بالدوري

  • الأحد ٤ أكتوبر ٢٠٢٠ - ٥:٤٩ ص
  • 126

يبدأ الإسماعيلى اليوم الاحد الاستعداد للقاء الإنتاج الحربى والمقرر له الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على على ستاد الاهلى والسلام ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري العام ، بعدما حصل اللاعبين على راحة 24 ساعة بالامس بفرمان من البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق عقب التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق لحساب الجولة الــ31 من عمر مسابقة الدورى المحلى.

 

وقال أبو طالب العيسوى، المدرب العام للإسماعيلى، إن التعادل مع سموحة كان أفضل بكثير من الخسارة، وأضاف: "نقطة التحول هو نجاح فوزى حارس المرمى فى التصدى لركلة الجزاء بجانب إصرار اللاعبين على حصد نقطة على الأقل أمام فريق جيد للغاية لم يخسر مع مدربه ولديه طريقة لعب جيدة".. وتعادل الدراويش فى اللحظات الأخيرة مع سموحة بهدف لعبد الرحمن مجدى بعد تقدم الأخير بهدف كان أيضا فى اللحظات الأخيرة لكن من الشوط الأول.

 

وتابع العيسوى: "كانت مواجهة تكتيكية من الطراز الأول، سعينا فى الشوط الثانى للدفع بكل أوراقنا الهجومية بعد التأخر بنهاية الشوط الأول، والتوفيق كان حليفنا فى الخروج بالتعادل بدلا من الخسارة".

 

وأتم حديثه: "كان مهما للغاية عدم تلقى أية خسارة جديدة بعد الفوز على الجيش سعيا لتجنب اهتزاز اللاعبين مزة آخرى على الصعيد النفسى".

 

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، تشكيل لجنة تعاقدات جديدة لاختيار وضم اللاعبين الجدد استعدادًا للموسم الجديد، وستكون لجنة التعاقدات الجديد برئاسة إبراهيم عثمان رئيس النادى، وعضوية كل من خالد القماش وأبو طالب العيسوي وأحمد العجوز ومحمد محسن أبو جريشة، من المقرر أن تباشر اللجنة عملها بداية من غدٍ السبت، على أن تكون لها كل الصلاحيات فى اختيار وترشيح اللاعبين للعرض على رئيس اللجنة تمهيدًا للتعاقد معهم.

 

أخطر إبراهيم عثمان، رئيس النادى الإسماعيلى، الجهاز الإدارى بفريقه بمساواة اللاعب الأساسى بالبديل فى كشف المكافآت بالمباريات المتبقية التى قرر رئيس النادى مضاعفة مكافأة الفوز بها لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات لتحسين وضع الدراويش فى جدول الدورى.

 

وعُقد اجتماع بين المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى والبرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق الأول مؤكداً له ثقته التامة فى قدراته على إعادة هيبة الفريق فى الملعب وعودة الكرة الجميلة للفريق، فضلا عن تحسن النتائج رغم ضغط المباريات.

 

يذكر أن ريكاردو قد عاد مؤخرا لتدريب الفريق فى ولاية ثالثة سعيا لإعادة الأمور لنصابها الصحيح.

https://www.youm7.com/story/2020/10/4/اليوم-الإسماعيلى-يستأنف-تدريباته-استعداداً-لمواجهة-الإنتاج-الحربى-بالدوري/5004067





أبحث عن أختبار