فيديو سماح بنت شهاب .. حقيقة أم تمثيل؟؟

فيديو سماح بنت شهاب .. حقيقة أم تمثيل؟؟

  • الجمعة ٤ ديسمبر ٢٠٢٠ - ٢:٠٥ ص
  • 334

سماح بنت شهاب .. مقطع مصور تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي لشاب يصل بسيارته أمام أحد المنازل التي علقت عليها الأضواء، ويخرج معه مكبر للصوت ويبدأ في مناداة فتاة اسمها سماح بنت شهاب، ليقول أن اليوم هو يوم كتب كتاب سماح بنت شهاب وأنه وسماح يتواعدون منذ أربع سنوات ولكنها تركته وقررت أن تتزوج شخص أخر، فقرر هو أن يفضحها ويتطاول عليها وعلى والدها ووالدتها.

انتشر الفيديو بسرعة كبيرة في مختلف المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي العامة والخاصة ليصبح أهم خبر يتحدث عنه الجميع، البعض يستنكر ما حدث والبعض يهدد ويتوعد ويسب هذا الشاب لما فعله، للدرجة التي جعلت بعض المشاهير يتفاعلون مع المقطع ويتعاطفون مع سماح بنت شهاب وأبرزهم كابتن فتحي - الفنان مصطفى درويش- الذي أعلن بتكفله بأي مصاريف تحتاج إليها الفتاة لكي تقاضي هذا الشاب الذي أكد حسب تصريحاته أنه يحتاج إلى إعادة " تربية".

على الرغم من مأساوية الحادثة إلا أنها أثارت العديد من الجروج القديمة خاصة أن الشاب اسمه مصطفى وهو ما ذكر الناس بحادثة مصطفى -ابو تورته- والذي هرب هو وأهله من قاعة الخطبة سارقًا الشبكة وكعكة الخطوبة ولذلك أطلق عليه مصطفى- أبو تورته- خليفة مصطفى أبو حجر!

وهناك من تذكر المشهد الشهير للفنان أحمد عز في فيلم أولاد رزق الجزء الأول وكانت خطيبته أيضًا اسمها سماح، والبعض تذكر مشهد أحمد حلمي في فيلم صايع بحر.

مع زيادة التفاعل على المقطع - مقطع سماح بنت شهاب- يبدو أن الشاب انتابه الخوف بسبب التهديدات بالقبض عليه بسبب التشهير بالفتاة وبالطبع تلويث سمعتها، فعاد الشاب مرة أخرى بمقطع جديد يدعي فيه أن كل ما تم تداوله كان عبارة عن مزحة يقوم بها مع أصدقاءه، فهو يحلم بالتمثيل ويقوم حاليًا بعمل فيلم قصير وما تم تداوله هو مشهد في هذا الفيلم، يستعين فيه بعدد من الأصدقاء والذين قاموا بالأدوار كلها، مدعيًا أن شهاب والد سماح هو صديقة مدللًا على ذلك بأنه أصلع، ومشيرًا إلى شخص أخر مؤكدًا أنه قام بدور الأم المنتقبة.

في الحقيقة لا نملك أن نؤكد إن كان المقطع حقيقي لشاب ينتقم من حبيبته السابقة أم مجرد محاولة تصوير مشهد من فيلم قصير، ولكن بالطبع خلال الأيام القليلة القادمة سنكتشف إن كان الشاب صادق أم كاذب خاصة أن الموضوع تم تصعيده والتركيز عليه بشده وأصبح تريند مهم وهو ما سيجعله محط أنظار الكثير من مواقع الأخبار وبرامج الترفيه في قنوات التلفزيون.





أبحث عن أختبار